منتدى المقاتل

أخوكــــــــــــــــــــــ احمد جمال ــــــــــــــــــــــــــــم
يرحب بكم جميعاً

اخوتي الغالين : اقــــــلام ننتظر مجيئها واقـــــلام جائت واقـــــــلام ضلت ...

بعض الاقلام ... وبعض الاسماء اللامعة ... بغض النظر عن الوشاح الذي ترتديه ... أزرق كان أو أخضر أو حتى الاحمر ... أمني النفس ... بالقراءة لبعض الاقلام ...

اخواني واخواتي اعضاء وضيوف وزوار المنتدى يسرنا ويشرفنا إن يكونو لجانبنا ونتمنى لكم قضاء اسعد واطيب وامتع الاوقات معنا بهذة الاقسام والاستفادة والافادة منكم...! وأن تستمتعو بكل ما هو موجود في هذا المنتدى ...........................

فأرجو منكم العمل معنا لكي نرتقي بهذا المنتدى في جميع المجالأت ..................

ومن هنا نعتمد هذا الموضوع موضوع ترحيب بكل من قد يمر علينا في المنتدى بشووق وتلهف لنراء ماسيجودهـ لنا قلمة ... مـــع خالص شكري وتقديري لكم ..
احمد جمال

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى المقاتل

أخوكــــــــــــــــــــــ احمد جمال ــــــــــــــــــــــــــــم
يرحب بكم جميعاً

اخوتي الغالين : اقــــــلام ننتظر مجيئها واقـــــلام جائت واقـــــــلام ضلت ...

بعض الاقلام ... وبعض الاسماء اللامعة ... بغض النظر عن الوشاح الذي ترتديه ... أزرق كان أو أخضر أو حتى الاحمر ... أمني النفس ... بالقراءة لبعض الاقلام ...

اخواني واخواتي اعضاء وضيوف وزوار المنتدى يسرنا ويشرفنا إن يكونو لجانبنا ونتمنى لكم قضاء اسعد واطيب وامتع الاوقات معنا بهذة الاقسام والاستفادة والافادة منكم...! وأن تستمتعو بكل ما هو موجود في هذا المنتدى ...........................

فأرجو منكم العمل معنا لكي نرتقي بهذا المنتدى في جميع المجالأت ..................

ومن هنا نعتمد هذا الموضوع موضوع ترحيب بكل من قد يمر علينا في المنتدى بشووق وتلهف لنراء ماسيجودهـ لنا قلمة ... مـــع خالص شكري وتقديري لكم ..
احمد جمال

منتدى المقاتل

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.

شريط الإعلانات ||

قبل أن يتم تفعيل حسابك تبقت خطوة أخيرة لاستكمال التسجيل. رجاءً لاحظ يجب أن تكمل هذه الخطوة لتصبح عضوا مسجل. ستحتاج فقط تذهب الى بريدك تجد رساله منا عنوانها طلب تفعيل العضوية في منتدى المقاتل فقط اضغط على الرابط الموجود فيها ,, مرة واحدة ليتم تفعيل حسابك. رجاءً لاحظ يجب أن تكمل هذه الخطوة لتصبح عضوا مسجل

مفهوم مهم

احمد ميدو
    احمد ميدو
    مشرف
    مشرف

مفهوم  مهم Empty مفهوم مهم

مُساهمة  احمد ميدو الجمعة نوفمبر 26, 2010 3:53 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

نتقال الى القسم الثالث في الموضوع وهو الماذا تم برمجية الميتا سبلويت

سؤال يخطر على بال كل من يستخدمه وفاشل في استخدمه ...؟

ج : اخواني الكرام تم برمجية هذي ادة من اجل الحمايه الشبكات وهي صنعت من اجل الشركات الكبيره يعني مو مثلنا الاخترق والاسف نص فينا يفشل

سؤالك ليه طيب انا فاشل ...؟

لنه الاخترق شبكات يا حبيبي يعني لو تبي تخترق جهاز من خارج شبكه حقتك الزم يكون مثبت الاي بي حقيقي وبعدين تبي ثغراة تكون شغاله تمام التمام

لنه نص او كل ثغرات لي في الميتا سبلويت ما تتشغل اطمن يعني ما تكون من عندك فاشل بل من برنامج ولكن في فكرة جديده الاخترق منه

وهي تجيب ثغرة المتصفح من اي موقع سكيروتي حلو تروح تحفظه في ثغرات المتصفح في الميتا واتستغله منه رح تنجاح في الاخترق هذا

وانتظرو شرحي كيفيت جالب ثغرات من مواقع السكيروتي

-------------------------------------------------------------------------------
    بسم الله الرحمن الرحيم

الحين نروح على اهم شي في الموضوع وهو

هل نتيجة الاخترق في الميتا سبلويت مضونه ام لا

ج : في بعض الاوقت نعم وفي بعض الاوقت لا

سؤالك ممكن يا دكتور قصي تشرح كيف يعني انو في بعض الاوقت نعم وفي بعض لا

ابشر يا بعدهم انا اشرحه ان شاء الله

بعض الاوقت نعم = يكون اخترقك مستهدف يكون ضحيه مثبت الاي بي تكون ثغرة شغاله متاكد منه يعني مو من ثغرات الميتا السبلويت .

بعض الاوقت لا = انته تقول عن نفسك فاشل في الاخترق وسبب مو منك والله سبب من الاخطاء التاليه لو عدلتهم ر ح تنتجح

1: ضحيه الاي بي حقو مو ثبيت يكون

2: ثغرة لي جربته ماهي شغله عندو مليون من ميه

3: لا طبق اي ثغرة من الميتا لنه نصهم تم ترقيعهم

4: جيب ثغراتك لا وحدك من مواقع السكيروتي وجيبه متصفح حتى يكون اخترق نجاح مليون من ميه

-------------------------------------------------------------------------------------
    بسم الله الرحمن الرحيم

الحين نيجي على سؤال على حسب نظري له

هو من افضل في نحية الاخترق المستهدف هل

1: الميتا سبلويت

2: البفر فلو

ج : البفر فلو = الفيض

سؤالك ممكن يا دكتور قصي تشرح لنه ليه احسن وغريب انه احسن من الميتا ...؟

ج: بفر فلو وهو الكل بعرفه ثغرات الفيض وهو ليس موضعنا الشرح وانا لسه جلس اتعلم فيه وان شاء الله اذا تعلمته زين لكم مني دورة هديه ان شاء الله

المهم الحين ليه بفر فلو احسن في الاخترق المستهدف والله انه احسن مليون مره ونتيجة مضونه مليون من مليون واخوي احمد ان شاء الله رح يثبت كلامي

لنه يعتمد على ثغرة في برنامج يعني

الحين انا عندي مسنجر وضحيه عنده مسنجر وفي ثغرات بفر مسنجر = الاخترق مضمون من غير ما يثبت لا اي بي ولا بروت ولا شي ولا يعلم ضحيه

يعني فكرة هي انه ثغرات البرمج او بفر اقوة من ثغرات الميتا الثغرات الوندوز

ليه طيب اقوة لنه الوندوز شركة تقدر تطلع له ترقيع

لكن برنامج تقول شركة يلعن ام القهر والله ما نعمله هههه خلص نعمل اصدار جديد ونريح راسنه وعد هات سنه او سنتين لمه تصدر له اصدار جديد وانته تكون مخترق نص مليون وحد في هل الوقت هههههههه

وسلامتكم يا ابطال

----------------------------------------------------------------------------------------
    وان شاء الله اني اكون قد وفقت في شرحي هذا او اعطيتكم فكرة جديده لم تكون عرفينه

وارجو من شباب لي مهيطا ما حد يقول منقول او احفظ الحقوق او مدري عن كلامهم هذا ههههههه

----------------------------------------------------------------------------------------
    ارجو من عاشق نسخ ولصق ان يذكر الحقوق

شبكة طريقك الاحتراف مدرستك في عالم الانترانت

وارجو منكم رد على قيمة الموضوع وانا احب موت الاسئلة ابي اساله ابي يتعلم الكل الميتا ان شاء الله

في انتظركم يا ابطال

ان شاء الله اشوفكم في ليل لني بروح نام هههههه موصل والله برجع ان شاء الله وبلقي اسالتكم وان شاء الله احله لكم

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين مايو 20, 2024 6:33 am